نسخة تجريبية
خدمة

شكاوى مكاتب الاستقدام الأهلية

خدمة تمكّن المستفيد من تقديم شكوى على عقود العمالة المنزلية إلى شركات ومكاتب الاستقدام، ومتابعة حالة هذه الشكوى، والتواصل مع المسؤولين من خلال شاشة المحادثة الموجودة بالخدمة، والاطلاع على المعالجة من قبل الفريق المختص.

(التقييم )
ابدأ الخدمة

الضغط على 'ابدأ الخدمة' يوجهك إلى موقع خارجي قد تكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية

الخطوات

1. استكمال البيانات المطلوبة لمقدم الشكوى (العقد- الهوية الوطنية - أرقام التواصل).

2. التحقق من صحة بيانات مكتب / شركة الاستقدام. 

3. زيارة مكتب العمل المختص خلال 72 ساعة، والحضور أمام اللجنة في المواعيد التي تحددها للنظر في المطالبة المقدمة.

4. في حال كانت الشكوى مقدمة ضد مكتب خدمات عامة، يتم التحقق من مكتب الاستقدام الذي قام بالتفويض على التأشيرة عبر موقع إنجاز وتقديم الشكوى  لدى المحكمة.

الأسئلة الشائعة

بواسطة قناة تقديم الخدمة من خلال الضغط على زر ابدأ الخدمة 

عن الخدمة

08 يناير 2023
قطاع العمل
أفراد
A067EC6A-D4EE-4F35-8CF3-03C2E5573726
مجانية
فوري

خدمة العملاء

ابدأ الخدمة

الضغط على 'ابدأ الخدمة' يوجهك إلى موقع خارجي قد تكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية