نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تستضيف المنسق المقيم للأمم المتحدة بالمملكة والوفد المرافق له

تاريخ النشر : 25 أكتوبر 2023 - 10 ربيع الثاني 1445
ofv

التقى كل من معالي النائب للعمل د. عبدالله أبوثنين، ومعالي النائب للخدمة المدنية م. ماهر القاسم، ومعالي مساعد الوزير أ. إسماعيل الغامدي، وسعادة المكلف بتسيير أعمال قطاع التنمية الاجتماعية أ. سلطان الجريس، اليوم 25 أكتوبر 2023، بسعادة المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة أ. محمد الزرقاني والوفد المرافق له في ديوان الوزارة بالرياض.

ورحبت قيادات الوزارة بسعادة المنسق العام للأمم المتحدة، وهنأته على توليه منصبه مؤخرا، كما تمت الإشادة بدور الأمم المتحدة وعلاقتها الفعالة مع الدول الاعضاء، واستعرض الجانبان أبرز موضوعات التعاون القائمة والمستهدفة بين الوزارة والأمم المتحدة بمختلف وكالاتها المتخصصة.

وقدم سعادة المنسق المقيم للأمم المتحدة بالمملكة شكره على حفاوة الاستقبال، وثمن الدعم الذي تقدمه حكومة المملكة لعمل الأمم المتحدة ووكالاتها المتعددة، وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده المملكة في كافة المجالات.

وتهدف هذه اللقاءات لبحث الأوجه المشتركة مع الأمم المتحدة وسبل تعزيزها، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وتوحيد الجهود في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن إطار أهداف رؤية المملكة 2030.

عن الخبر

قطاع الخدمات المشتركة, قطاع العمل, قطاع التنمية الاجتماعية, قطاع الخدمة المدنية (العام)
حقوق العمالة في المملكة العربية السعوديةنظام التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية والسعوديةنظام الخدمة المدينة بالمملكة العربية والسعوديةنظام العمل في المملكة العربية السعودية