نسخة تجريبية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يزور عدداً من المراكز التابعة لوزارتي العمل والتنمية الاجتماعية بسلطنة عُمان

تاريخ النشر : 19 سبتمبر 2023 - 04 ربيع الأول 1445
ofv

زار معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي اليوم عدداً من المراكز التابعة لوزارتي العمل والتنمية الاجتماعية بسلطنة عُمان، وذلك خلال ترؤسه وفد المملكة المشارك في اجتماعات اللجان الوزارية (العمل – والشؤون/التنمية الاجتماعية –والخدمة المدنية) بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي بدأت أعمالها اليوم 19 سبتمبر 2023م في مدينة مسقط.

وقام الوزير الراجحي بزيارة الأكاديمية السلطانية للإدارة، وكان في استقباله سعادة الدكتور علي بن قاسم اللواتي رئيس الأكاديمية، وتم خلال اللقاء استعراض أعمال الأكاديمية ودورها في تعزيز التنمية الإدارية الحديثة في سلطنة عُمان، وتطوير القيادات بالقطاعين العام والخاص، والمبادرات التنموية التي تطلقها في إطار تحقيق رؤية عمان 2040، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين لتعزيز التعاون في مجال التنمية البشرية، وتطوير القيادات الحالية والمستقبلية، وتبادل الخبرات والتجارب في هذا الشأن.

الجدير بالذكر أن الأكاديمية السُلطانية للإدارة تحظى بالرعاية الفخرية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه – منذ تأسيسها في يناير 2022م، وتهدف إلى تطوير القيادات الوطنية بمختلف مستوياتها الإدارية بالقطاعين العام والخاص.

كما زار معاليه المركز الوطني للتوحد، حيث يعد المركز الأول من نوعه في السلطنة ممولاً بالكامل من قبل الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال كجزء من مبادرة "هدية لعمان"، وتعتبر المبادرة ذات أولوية وطنية تلامس حياة الجميع بشكل مباشر.

وتأتي أهمية هذه الزيارات سعياً من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى تعزيز التعاون والعمل المشترك؛ لمواكبة التغيرات والتطورات، والاطلاع على تجارب سلطنة عُمان في مجالات عمل الوزارة.

Image
ofv