نسخة تجريبية

اختتام أعمال اللجنة السعودية البنجلادشية المشتركة الـ 14 وتوقيع مذكرتي تفاهم بين الجانبين

تاريخ النشر : 31 أكتوبر 2022 - 06 ربيع الثاني 1444
26947A3B-7FED-4DFA-9B6A-FF926B0596A4

اختتمت اليوم 31 أكتوبر 2022 بالعاصمة الرياض، أعمال اللجنة السعودية البنجلاديشة المشتركه في دورتها الرابعة عشرة، برئاسة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من الجانب السعودي ووزارة المالية من الجانب البنجلاديشي.

وترأس الجانب السعودي خلال أعمال هذه الدورة معالي الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع العمل، في حين ترأس الجانب البنجلاديشي سعادة السيدة شريفة خان، وكيل شعبة العلاقات الاقتصادية بوزارة المالية. 

واتفق الطرفان في ختام أعمال هذه الدورة على تعزيز التعاون الثنائي في عدد من القطاعات ذات الاهتمام المشترك لدى البلدين، بما يحقق توجهات قيادتهما وتطلعات الشعبين الشقيقين، وبما يحقق التنمية المستدامة للقطاعات الحيوية.

وعلى هامش أعمال اللجنة وقع الجانبان مذكرة تفاهم بشأن الاعتراف المتبادل بشهادات البحارة، ومذكرة تفاهم بشأن إنشاء مجلس أعمال مشترك بين اتحاد الغرف السعودية واتحاد الغرف التجارية والصناعية البنجلاديشية.

وفي ختام أعمال اللجنة عبّر الجانبان عن ارتياحهما لمخرجات أعمال اللجنة والنتائج التي المُحققة، كما أكد الجانبان على تعزيز التعاون الثنائي بينهما؛ بما يلبي تطلعات البلدين الشقيقين.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل