Beta version

مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة يستقبل محافظ هيئة الحكومة الرقمية

Publication date: 11 يناير 2024 - 29 جمادى الآخرة 1445
خبر

استقبل معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة الأستاذ إسماعيل بن سعيد الغامدي اليوم الخميس 11 يناير 2024م, وفدًا من هيئة الحكومة الرقمية برئاسة معالي محافظ الهيئة المهندس أحمد الصويان, بحضور عدد من قيادات الطرفين.

وجرى خلال اللقاء بحث واستعراض الخطط والبرامج والمبادرات ونتائج العمل المشترك بين الطرفين في مجال التحول الرقمي وسبل تعزيزها وتطويرها.

واطّلع المهندس الصويان خلال الزيارة على أبرز الخدمات المتطورة، والحلول التقنية وأنظمة الرقابة الاستباقية والتوجيهات الرقمية التي تقدمها الوزارة؛ بهدف تعزيز الكفاءة التشغيلية، وتحقيق مستويات ضمان الخدمات وجودتها للمستفيدين، كما استمع إلى شرح حول الخطط المستقبلية لتعزيز التحول الرقمي الهادفة لتحسين جودة حياة المواطنين.

وأشاد معالي الصويان بتميز الوزارة في خطط تطوير الأعمال الخاصة بالتحول الرقمي وحماية الأصول التقنية للوزارة، ورفع مستوى قدرات الأمن السيبراني، والعمل على الاستثمار الأمثل في البيانات بما يحقق مستهدفات الوزارة، ودعم صنّاع القرار في المملكة, مؤكدًا أن هذه التميز أدى إلى حصول الوزارة على المركز الثاني على مستوى الوزارات في الإبداع وكفاءة المحتوى الرقمي.

وثمّن معالي الغامدي الجهود المبذولة من هيئة الحكومة الرقمية في دعم التحول الرقمي لدى الجهات الحكومية, مؤكدًا على مواصلة التعاون والجهود بين الوزارة والهيئة في تطبيق أعلى المعايير الرقمية وتحسين تجربة المستفيدين وضمان استدامتها بما يتوافق مع مستهدفات رؤية السعودية 2030.

يُشار إلى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حصلت على عدداً من التكريمات والجوائز نظير تميزها الرقمي بين الجهات الحكومية في المملكة, وكذلك على المستوى الإقليمي فكانت ضمن أعلى الجهات الحكومية في ⁧قياس التحول الرقمي‬⁩؛ ⁧‫حيث‬⁩ حققت المركز الثاني على مستوى الوزارات لعام 2023م وكذلك المركز الثاني في كفاءة المواقع الإلكترونية والمحتوى الرقمي من هيئة الحكومة الرقمية واستلام جائزة الموارد البشرية الرقمية في القمة الخليجية الحكومية للموارد البشرية من بين 200 جهة حكومية وخاصة مشاركة من دول مجلس التعاون الخليجي.

Image
خبر
Image
خبر
Image
خبر

About News

قطاع الخدمات المشتركة