نتائج تقرير صوت العميل عن خدمة السيرة الذاتية عبر منصة مسار
وكالة تجربة العميل والاتصال المؤسسي |
الناشر | |
استطلاع رضا العميل عن خدمة السيرة الذاتية |
الموضوع | |
الاستبيان يهدف الى قياس رضا العملاء عن خدمات الوزارة ( خدمة السيرة الذاتية ) والأخذ بمرئياتهم لتحسين تجربة العميل وتطوير الخدمات من خلال معرفة الجوانب الإيجابية وتعزيزها وتحديد جوانب القصور لتحسينها. |
ملخص | |
31/7/2022 |
تاريخ إغلاق الاستشارة | |
74% |
مؤشر الرضا العام | |
79% |
الإجراءات |
مؤشر الرضا عن المعايير الأساسية |
لا ينطبق |
المكان | |
78% |
القناة الإلكترونية | |
لا ينطبق |
الموظف | |
74% |
السرعة | |
76% |
المخرجات | |
لا يوجد |
القرارات والتوصيات |
Loading...
نتائج تقييم جودة تجارب المستفيدين عن خدمة التسوية الوديةنتائج تقرير صوت العميل عن خدمة التسوية الودية عن بعد
Loading...