نسخة تجريبية

نتائج تقرير صوت العميل عن خدمة السيرة الذاتية عبر منصة مسار

وكالة تجربة العميل والاتصال المؤسسي

الناشر

استطلاع رضا العميل عن خدمة السيرة الذاتية

الموضوع

الاستبيان يهدف الى قياس رضا العملاء عن خدمات الوزارة ( خدمة السيرة الذاتية ) والأخذ بمرئياتهم لتحسين تجربة العميل وتطوير الخدمات من خلال معرفة الجوانب الإيجابية وتعزيزها وتحديد جوانب القصور لتحسينها.

ملخص

31/7/2022

تاريخ إغلاق الاستشارة

74%

مؤشر الرضا العام

79%

الإجراءات

مؤشر الرضا عن المعايير الأساسية 

لا ينطبق

المكان

78%

القناة الإلكترونية

لا ينطبق

الموظف

74%

السرعة

76%

المخرجات 

لا يوجد

القرارات والتوصيات

Loading...
نتائج تقييم جودة تجارب المستفيدين عن خدمة التسوية الوديةنتائج تقرير صوت العميل عن خدمة التسوية الودية عن بعد
Loading...