نسخة تجريبية

القنوات المتعددة للخدمات مثل المحادثات المباشرة للرد على الاستفسارات بالإضافة للقنوات التقليدية

تضع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعزيز تجربة المستفيد من خدماتها ضمن قيمها، التي تسعى إلى ترسيخها في سوق العمل في المملكة العربية السعودية، ومن بين ذلك أهمية وجود قنوات متعددة للخدمات مثل المحادثات المباشرة للرد على استفسارات الفئات المستفيدة من خدمات الوزارة.

 

القرار: سيتم اخذ نتيجة الاستشارة بعين الاعتبار والرفع بالإقتراح للأطراف ذات العلاقة

منتهية
13 - 04 - 2023
13 - 05 - 2023

عن هذه الاستشارة

عامة
شباب, امرأة, كبار السن, ذوي الإعاقة, عامل, ‏جهات غير ربحية ‏, الأيتام, مستفيدي الضمان, أفراد, أصحاب عمل, أعمال