نسخة تجريبية

مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يحضر حفل جائزة "بصمة"

تاريخ النشر : 27 ديسمبر 2021 - 23 جمادى الأولى 1443
مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يحضر حفل جائزة "بصمة"

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، وبحضور معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة المهندس محمد بن ناصر الجاسر، وعدد من أصحاب المعالي الوزراء، أقيم حفل جائزة "بصمة" في نسختها الرابعة بفروعها الخمس.

وكانت الجائزة قد أطلقت في الثامن من أغسطس عام 2017م حيث أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقه حائل حفظه الله. عنها وهي تعنى بالأفراد وبالقطاعات الحكومية والاجتماعية والأهلية، لرفع مستوى الأداء وتنفيذ المشاريع والبرامج لتكون دافعا للتنافس في خدمه الوطن والمواطن وتحقيق الصالح العام.

وتهدف جائزة سمو أمير منطقة حائل "بصمة" إلى تحفيز وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة العالية بالمجتمع، حيث تُمنح للمشاريع و المنجزات الإبداعية غير الاعتيادية الحكومية والاجتماعية والأهلية والتي أحدثت نقلة نوعية في مسيرة التنمية المستدامة بالمنطقة.

الجدير بالذكر أن سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ فريح بن محمد العياد كان من ضمن الذين حققوا جائزة سموه في فرع "تميز" التي تستهدف الأفراد العاملين بالقطاعات الحكومية والأهلية والخاصة نظير ما قاموا به من جهد شخصي لإنجاز المشروعات وتذليل الصعوبات وتفعيل دور منسوبيهم وإيجاد المناخ الإيجابي، إضافة إلى عدد من المسؤولين.

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)