نسخة تجريبية

أ‌. الغانمي يلتقي بالمدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة (اليونيسف) لاستعراض أوجه التعاون بين الطرفين

تاريخ النشر : 15 يونيو 2021 - 05 ذو القعدة 1442
أ‌. الغانمي يلتقي بالمدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة (اليونيسف) لاستعراض أوجه التعاون بين الطرفين

التقى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي سعادة المدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة (اليونيسف) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السيد: تيد شيبان في ديوان الوزارة بحضور سعادة وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي د/ عبدالله الوهيبي وسعادة الأمين العام لمجلس شؤون الأسرة د/ هلا التويجري .

وفي مطلع اللقاء رحّب الغانمي بالمدير الإقليمي. كما شهد اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين اليونيسف ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومجلس شؤون الأسرة ومناقشة الحملة الوطنية حول أهمية الاستثمار في مرحلة تنمية الطفولة المبكرة: "يتربى بعزكم"، ودراسة تأثير جائحة كورونا على الأطفال وتقدير دور الوزارة في النهوض بنظام الحماية الاجتماعية داخل المملكة ودعم تمكين الفتيات والنساء وتعزيز مشاركة الشباب والعمل التطوعي وكذلك برامج الحماية الاجتماعية التي تقدمها اليونيسف.

كما تطرق الجانبان إلى برامج تطوير الشباب من حيث دعم النظام التعليمي وبرامج التعلم وتوفير الخبرات والمهارات الأساسية المطلوبة لسوق العمل ليتناسب النظام التعليمي مع التطورات الجديدة في الاقتصاد.

الجدير بالذكر أن هذه اللقاءات تأتي في إطار سعي الوزارة وخططها للتعاون مع كافة القطاعات، لخلق حالة من التكامل في تقديم الخدمات وتطويرها والاستفادة من كافة التجارب والممارسات بما يواكب رؤية المملكة 2030.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية