نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد اجتماعاً مع شركة STC

تاريخ النشر : 01 يونيو 2021 - 20 شوال 1442
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد اجتماعاً مع شركة STC

عقد وكيل الشؤون الاستراتيجية وتحقيق الرؤية أ. راشد الجلاجل اجتماعًا مع النائب الأعلى للرئيس للشؤون المؤسساتية بشركة stc م. عبدالله الكنهل، بحضور وكيل تنمية المجتمع أ. أحمد بن ماجد ووكيل التحول الرقمي أ. فيصل باخشوين ونائب الرئيس لقطاع المبيعات الحكومية بوحدة الأعمال أ. فيصل البكري ونائب الرئيس لقطاع العلاقات المؤسساتية م. محمد أبا الخيل ومدير برنامج الاستدامة أ. مها النحيط.

واستُعرض خلال الاجتماع منصة الاستدامة التابعة لشركة stc والتي تُعد الواجهة الرئيسية لإبراز أهم مكونات استراتيجية الاستدامة وأهدافها وتحفيز الفرص الرقمية المبتكرة نحو تمكين القطاع غير الربحي بالمملكة وذلك من خلال مجموعة من الحلول الرقمية والتقنية المبتكرة والتزاماتها نحو تبني أفضل ممارسات الأعمال المستدامة.

كما ناقش الاجتماع نقاط التقاطع للمنصة بين الجهتين وتم الاتفاق على أن تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحوكمة الجمعيات التي ستدرج في المنصة والتي تتضمن جميع مناطق المملكة، بالإضافة إلى استعراض فرص التعاون لدعم منصة المسؤولية الاجتماعية التابعة للوزارة و مراجعة الخدمات المقدمة بها والجوانب الخاصة بالتطوع، وأوجه التعاون في تنفيذ برنامج تنمية المناطق.

يأتي هذا الاجتماع استكمالاً للعمل على الاتفاقية التكاملية المُوقعة مع شركة STC وضمن خطط الوزارة لتعزيز علاقاتها والتكامل مع مختلف القطاعات لتحقيق رؤية المملكة 2030.

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)