نسخة تجريبية

المهندس الراجحي يلتقي مع أعضاء اللجنة الوطنية للترفيه والتسلية

تاريخ النشر : 30 مايو 2021 - 18 شوال 1442
المهندس الراجحي يلتقي مع أعضاء اللجنة الوطنية للترفيه والتسلية



عقد معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي اليوم الأحد 18/10/1442هـ وعبر تقنية الاتصال المرئي لقاءً مع  أعضاء اللجنة الوطنية للترفيه والتسلية، بحضور سعادة وكيل الوزارة للرقابة وتطوير بيئة العمل أ. سطام الحربي، وسعادة وكيل الوزارة للشؤون العمالية أ. عبدالمجيد الرشودي، وسعادة وكيل الوزارة لشؤون العمل د. أحمد الزهراني، وسعادة وكيل الوزارة للسياسات العمالية م. هاني المعجل، وسعادة وكيل الوزارة للتوطين م. ماجد الضحوي، وسعادة وكيل الوزارة المساعد للسياسات العمالية م. أحمد الشرقي ، ورئيس اللجنة الوطنية للترفيه والتسلية أ. الوليد البلطان وعدد من المسؤولين. 

وشهد اللقاء استعراض "استراتيجية الوزارة لسوق العمل" والتي تهدف إلى إحداث إصلاحات جـذرية في سوق العمل بشقيه العام والخاص. وبعض المنجزات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

وأكد المهندس الراجحي من خلال كلمته التي ألقاها خلال اللقاء حرص منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على استمرارية الشراكة الراسخة مع القطاع الخاص ومجلس الغرف السعودية في جميع قرارات الوزارة ومبادراتها المتعلقة بسوق العمل، منوهًا إلى ضرورة العمل المشترك والاستماع إلى الآراء والمقترحات ورسم التوجهات المستقبلية معًا، ومشيرًا إلى وجود العديد من المستهدفات التي أسهمت في نمو وتوسع أعمال وأنشطة القطاع الخاص خلال الفترة الماضية. 

وأضاف المهندس الراجحي: "اليوم لدينا كوادر وطنية بشرية مميزة من أبناء وبنات الوطن تعمل في شتى القطاعات والأنشطة، كما أن لدينا مسارات خاصة بتوطين القطاعات والأنشطة والمهن التخصصية بالإضافة إلى التوطين المناطقي والذي يعتمد على الميزة النسبية لكل منطقة، وأنا أؤمن بأن أبناء هذا الوطن وبناته سيبدعون في التنمية الوطنية وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030".

يأتي عقد هذا الملتقى ضمن خطط الوزارة لتعزيز العلاقة مع القطاع الخاص، وتحقيق مستهدفات استراتيجية سوق العمل ورؤية المملكة نحو خلق سوق تنافسي عالمي.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل