نسخة تجريبية

فرع الوزارة بجازان يعقد الاجتماع المناطقي للربع الثالث لعام 2020

تاريخ النشر : 27 أكتوبر 2020 - 10 ربيع الأول 1442
فرع الوزارة بجازان يعقد الاجتماع المناطقي للربع الثالث لعام 2020

عقد فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان الأسبوع الماضي الاجتماع المناطقي لفروع الوزارة للربع الثالث ٢٠٢٠ م برئاسة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس احمد قنفذي، وذلك بقاعة فندق النوفوتيل بجازان، وبحضور كل من مساعد مدير عام الفرع للموارد البشرية أ. يحي سفياني والمساعد للتنمية الاجتماعية أ. فوزية باصهي وعدد من مدراء الإدرات ورئيس الاقسام والفروع التابعة لفرع الوزارة بالمنطقة.

وتخلل الاجتماع مناقشة إيجابيات التدوير الوظيفي على الكوادر العاملة في فرع الوزارة بالمنطقة،كما ناقش اللقاء تفعيل عمل الكوادر البشرية في فروع الوزارة بشكل مثالي، حيث عرضت مؤشرات لإجمالي أعداد الموظفين في فرع الوزارة بالمنطقة والفروع التابعة لها.

كما استعرض اللقاء الدليل الإرشادي لوحدة العلاقات العامة بفرع الوزارة بالمنطقة وضوابط الظهور الاعلامي لمدراء الفروع وضوابط النشر الصحفي.

وفي ختام الاجتماع كرم مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المتميزين من الموظفين والموظفات بشاهدات شكر وتقدير على جهودهم المبذولة خلال الربع الثالث من العام الحالي.

يذكر أن هذا الإجتماع يأتي ضمن عدد من الإجتماعات الدورية لمتابعة أداء الفروع في المناطق وتطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، بما يسهم في تحقيق مستهدفاتها في رؤية المملكة.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
جازان