نسخة تجريبية

الخدمة المدنية توصل عقد ورشها التعريفية بخدمة بياناتي لموظفي الموارد البشرية في الجهات الحكومية

تاريخ النشر : 29 ديسمبر 2018 - 22 ربيع الثاني 1440
بهدف تعزيز ثقافة بيئة العمل والاتجاه لتطبيق أفضل الممارسات الحديثة في الموارد البشرية... بموافقة كريمة وزارة الخدمة المدنية تنظم "مؤتمر رأس المال البشري" منتصف أبريل القادم

تواصل وزارة الخدمة المدنية سلسة ورشها التي أطلقتها في مقرها الرئيس بالرياض بهدف اطلاع موظفي وكوارد الموارد البشرية في الجهات الحكومية على خدمة(بياناتي الوظيفية)، حيث ضمت الورشة التي عقدتها مؤخراً ممثلين من إدارات الموارد البشرية لثمان جهات حكومية ممثلة في. (صندوق التنمية الزراعي ، الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ،المديرية العامة للجوازات،مجلس الشورى، هيئة المواصفات والمقاييس ، وزارة الاسكان،هيئة الرقابة والتحقيق ، القوات الخاصة).
 وتسعى وزارة الخدمة المدنية الى شرح خدمة (بياناتي الوظيفية) لموظفي الموارد البشرية في الجهات الحكومية حيث تهدف هذه الخدمة والتي تعد من مجموعة خدمات أطلقتها الوزارة الى تمكين موظفي الدولة من تحديث بياناتهم في أنظمة الوزارة الإلكترونية مما يساهم في رفع جودة البيانات وينعكس إيجاباً على أداء خدمات الوزارة الحكومية بالإضافة إلى توفير خدمات إلكترونية تفاعلية واستعلامية للموظف الحكومي لتسهيل تواصله مع الوزارة.

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)