نسخة تجريبية

بعد أن اختتمت لقاءها التعريفي بالرياض... الخدمة المدنية تعلن عن جولات ميدانية للجهات الحكومية لتعريفها بنظام تمكين إجراءات الابتعاث والتدريب

تاريخ النشر : 01 مايو 2019 - 26 شعبان 1440
بعد أن اختتمت لقاءها التعريفي بالرياض... الخدمة المدنية تعلن عن جولات ميدانية للجهات الحكومية لتعريفها بنظام تمكين إجراءات الابتعاث والتدريب

​اختتمت وزارة الخدمة المدنية لقاءها التعريفي بنظام تمكين الجهات الحكومية من إجراءات التدريب والابتعاث والذي عًقد بمدينة الرياض ضمن سلسلة اللقاءات التعريفية التي قامت بها الوزارة لمنسوبيها ومنسوبي الجهات الحكومية للتعريف بنظام التدريب والابتعاث المطوّر، والذي يعد خطوة بنّاءه في مجال تمكين الجهات الحكومية من إجراءات التدريب والابتعاث لمنسوبيها كجزء من عملية التمكين الأشمل التي تقودها وزارة الخدمة المدنية لتمكين الجهات الحكومية من إدارة مواردها البشرية بكل فعالية .

من جهته أكّد وكيل وزارة الخدمة المدنية للتخطيط وتطوير رأس المال البشري الأستاذ ماجد بن بتال أنّ الوزارة تعمل على قدم وساق وبدون توانٍ على تقديم كل الدعم للجهات الحكومية لتقوم بإدارة مواردها البشرية بكلّ مهنية ويشكلٍ ذاتي بعيداً عن المركزية، وذلك سعياً لضمان أقصى النتائج الإيجابية لمرحلة تمكين الجهات الحكومية ، وتحقيق المزيد من الإنتاجية وإيجاد بيئة عمل محفزة تتلاءم مع منطلقات وأهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني.

يُشار أيضا إلى أنّ وزارة الخدمة المدنية وعبر فريق من المختصين بإدارة التعلم والتطوير فيها تعتزم  خلال الأسبوع المقبل القيام بزيارات ميدانية  للجهات الحكومية لتقديم الدعم والمساندة في مجال التطبيق قبيل دخول اللائحة التنفيذية للموارد البشرية بصيغتها المحدثة حيّز التنفيذ في ١١ من شهر رمضان القادم.



​​

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)