نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم ملتقى تعزيز المسؤولية الاجتماعية في قطاع الإسكان 2024

تاريخ النشر : 30 مايو 2024 - 22 ذو القعدة 1445
خبر

برعاية سعادة نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية المكلف المهندس سلطان بن جريس الجريس, نظمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ملتقى تعزيز المسؤولية الاجتماعية في قطاع الإسكان  2024، بحضور سعادة وكيل الوزارة لتنمية المجتمع الأستاذ أحمد بن صالح الماجد، وعدد من المسؤولين في القطاع العام والخاص ونخبة من أصحاب الخبرات في المجال.
ويهدف الملتقى إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية في قطاع الإسكان وتسليط الضوء على تجارب الشركات في المسؤولية الاجتماعية في قطاع الإسكان وبناء نماذج يحتذى بها في مجتمع قطاع الاعمال.
تضمن الملتقى خمس جلسات حوارية استعرضت الجلسة الحوارية الاولى دور القطاع الحكومي في تمكين المسؤولية الاجتماعية في قطاع الإسكان وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وتجارب بينما تضمنت الجلسة الحوارية الثانية والثالثة استعراض تجارب الشركات في المسؤولية الاجتماعية, كما تضمنت الجلسات عرض لتطبيقات المسؤولية الاجتماعية في قطاع الإسكان وطريقة التسجيل والمشاركة في جائزة المسؤولية الاجتماعية التي أطلقتها الوزارة لتعزيز المسؤولية الاجتماعية وتحفيز الشركات على تفعيل ممارسات المسؤولية الاجتماعية.
واشتمل الملتقى على معرض مصاحب لعرض ممارسات الشركات في المسؤولية الاجتماعية وإبراز أثر هذه الممارسات على المجتمع.
ويأتي تنظيم هذا الملتقى في إطار سعي الوزارة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية في قطاع الإسكان وتحفيز الشركات على تبني وتطوير برامج المسؤولية الاجتماعية في القطاع.

Image
خبر

 

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
أفرادالجهات الحكومية‏جهات غير ربحية ‏