نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل يلتقي بمدير عام المنتدى الاقتصادي العالمي

تاريخ النشر : 28 فبراير 2024 - 18 شعبان 1445
3

التقى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبد الله بن ناصر أبوثنين، اليوم الاربعاء 28 فبراير ٢٠٢٤م، بمدير عام المنتدى الاقتصادي العالمي السيدة / سعدية زاهدي، وبحضور سعادة عدد من القيادات والمسؤولين بالوزارة، وذلك على هامش مؤتمر مبادرة القدرات البشرية المنعقد بمركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في مدينة الرياض، والذي بدأ أعماله اليوم الأربعاء ويستمر حتى يوم غدٍ الخميس الموافق 29 فبراير.

رحّب د. أبوثنين في مستهل اللقاء بالسيدة زاهدي في المملكة، وناقش الطرفين عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي كان من أبرزها التطرق للأعمال التحضيرية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي سيعقد في مدينة الرياض الشهر القادم خلال الفترة 28-29 ابريل 2024م، كما تمت مناقشة اتحاد الوظائف التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي، واستعراض مجالات التعاون بين الوزارة والمنتدى الاقتصادي العالمي، ومن ضمنها فرص التعاون المجتمعي في مجالات الوظائف والمهارات.

وتأتي أهمية هذا اللقاء الثنائي ضمن مساعي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتعزيز التعاون مع المنظمات والجهات الدولية ضمن نطاق عمل الوزارة بما يحقق المصالح المشتركة لجميع الأطراف.

عن الخبر

قطاع العمل