نسخة تجريبية

مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة يرعى اللقاء السنوي لوكالة التحول الرقمي

تاريخ النشر : 27 ديسمبر 2022 - 03 جمادى الآخرة 1444
مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة يرعى اللقاء السنوي لوكالة التحول الرقمي

عقدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحت رعاية معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اللقاء السنوي لتكريم منسوبي وكالة التحول الرقمي بالوزارة لما تم تحقيقه من إنجازات خلال عام 2022م وذلك برعاية معالي مساعد الوزير لقطاع الخدمات المشتركة المهندس محمد بن ناصر الجاسر، وبحضور وكيل الوزارة للتحول الرقمي المهندس فيصل باخشوين وعدد من الوكلاء ومسؤولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء قدم المهندس الجاسر شكره وتقديره لجميع الجهود المبذولة من قبل منسوبي الوكالة، مشيدًا بالإنجازات المحققة، ومؤكدًا أن الوزارة تسعى دائمًا إلى تطوير هذه المنظومة لتواكب العالم الرقمي الجديد في كافة خدماتها وبرامجها. فيما ألقى المهندس باخشوين كلمة تضمنت أربعة محاور تناول فيها الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، والربط والتكامل مع الجهات الأخرى، والمنتجات والمنجزات وحصول الوزارة على المزيد من شهادات التميز لهذا العام.

يشار إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار سعي الوزارة إلى تكريم منسوبيها ممن أسهموا في تحقيق المنجزات، وتطوير الخدمات، وتعزيز تحولها الرقمي، من خلال تجسير التواصل بين المسؤولين والموظفين للاحتفاء بالنجاحات ووضع المقترحات لمعالجة التحديات الآنية والمستقبلية.

Image
wide09