نسخة تجريبية

مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة يزور فرع الوزارة بمنطقة حائل

تاريخ النشر : 13 مايو 2024 - 05 ذو القعدة 1445
خبر

أجرى معالي مُساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة إسماعيل بن سعيد الغامدي جولةً تفقدية لفرع الوزارة بمنطقة حائل والمراكز التابعة له، يرافقه وكيل الوزارة لتجربة المستفيد الأستاذ رائد بن عبدالعزيز الجرباء, حيث كان في استقباله مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة فريح العياد وعدد من المسؤولين.

واطلّع الغامدي خلال الزيارة على سير الأعمال وأبرز المنجزات والخدمات التي يقدمها الفرع للمستفيدين, كما استمع لعدد من المقترحات والآراء التي قدمها عدد من الموظفين والمستفيدين، حول الخدمات المقدمة عبر لقاءٍ مفتوحٍ مع قيادات الفرع .

ثم توجه معاليه إلى إمارة منطقة حائل للقاء سمو أمير المنطقة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز .

وقد نوه سمو أمير المنطقة بما تقدمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خدمات للمواطنين بدعم من القيادة الرشيدة - أيدها الله -، وما تسعى إليه الوزارة لتمكين أبناء وبنات الوطن لتحقيق طموحاتهم والرفع من كفاءتهم وإنتاجهم .

كما نوّه سمو نائب أمير المنطقة بما توليه القيادة الرشيدة - أيدها الله - من عناية وتمكين لجميع فئات المجتمع، وتعزيز المسؤولية المجتمعية، والارتقاء بسوق العمل وتنمية الموارد البشرية، مشيدًا بدور الوزارة بمتابعة من معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومساعديه، من خلال ما تقوم به الوزارة لتنمية الفرد والمجتمع فيما يتعلق بالبرامج الاجتماعية والتنموية التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

وشهِد الغامدي توقيع اتفاقية تعاون بين فرع الوزارة بمنطقة حائل وبنك التنمية الاجتماعية والتي تم توقيعها أمام سمو الأمير .

ثم شهِد تكريم عددٍ من شركاء النجاح المساهمين في إنجاح الفعاليات قبل أن يتلقى تكريمه من يد سمو أمير المنطقة .

وأكدّ مساعد الوزير للخدمات المشتركة أن هذه الزيارة تأتي حرصًا على متابعة الأداء الدوري للفروع والتأكد من رفع جودة الخدمات العمالية والتأهيلية والتنموية المقدمة للمستفيدين, مشيرًا إلى أهمية توحيد الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -حفظها الله-  في حصول المستفيدين على أفضل الخدمات بكل يسر وسهولة، مشيدًا بالجهود المبذولة من كافة منسوبي الفروع والتي تعكس الاهتمام والأثر الملموس في التطور والتحسن المستمر،  بما يوافق تطلعات الوزارة ومستهدفاتها المتماشية مع رؤية السعودية 2030.

Image
خبر

عن الخبر

قطاع الخدمات المشتركة