نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية يكرّم المشاركين في حملة تسكين العشوائيات في جدة

تاريخ النشر : 11 فبراير 2023 - 20 رجب 1444
4E774993-35C8-47B7-9284-28FE78FDF8BD.png

كرَم معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية الأستاذ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي، المشاركين في حملة تسكين العشوائيات في محافظة جدة، وذلك خلال حفل أقيم في فندق الريتز كارلتون بجدة، بحضور معالي وكيل إمارة  منطقة مكة المكرمة الدكتور مشبب القحطاني، وعدد من وكلاء ومنسوبي الوزارة، ورؤساء ومنسوبي جمعيات القطاع غير الربحي.

وقدم الأستاذ الغانمي في كلمة ألقاها بهذه المناسبة شكره لإمارة منطقة مكة المكرمة على ما بذلته من جهود مشيدًا بدورها الفاعل في التنسيق بين الجهات المشاركة في هذا الملف.

واستطرد الغانمي قائلًا: "إن ما تم تحقيقه بداية لمشاريع تنموية مثمرة، ذات أهداف مستدامة، ستكون حافلة بالمنجزات التي تصنع مستقبل الإنسان في هذه البلاد المباركة، وتبشر بخير قادم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان –حفظهما الله- حيث سنقدم كل ما نستطيع من الجهد والوقت والموارد المتاحة، لتحقيق المستهدفات التنموية التي ستجعل مستقبل بلادنا زاهرًا".

وأوضح الأستاذ الغانمي أن مستوى مشاركة القطاع غير الربحي في هذه الحملة كان ملموس الأثر، مؤكدًا على دورهم الكبير في مساندة جهات القطاع العام المشاركة في مساعدة الأسر، لاسيما وأن هناك عدد من الأسر المستفيدة من خدمات الوزارة، ومنها خدمات الضمان الاجتماعي على وجه الخصوص. وفي نهاية الكلمة قدم معاليه شكره للجمعيات الخيرية التي عملت على مساندة الجهود نحو دفع عجلة التنمية الاجتماعية، وتحقيق مستهدفاتها الشمولية المستدامة.

‏‎الجدير بالذكر أن الوزارة قد حصلت على جائزة مكة للتميز في دورتها الأخيرة نظير مساهمتها في حملة إزالة الأحياء العشوائية، حيث تمكنت الوزارة بمساندة القطاع غير الربحي من تسكين قرابة (24) ألف أسرة، وتقديم ما يفوق (100) خدمة، شاملة الإعانات الاجتماعية وبرامجها المتنوعة.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية
أفراد‏جهات غير ربحية ‏