نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع مذكرة تفاهم مع جمعية بنيان الخيرية للإسكان

تاريخ النشر : 20 أكتوبر 2022 - 24 ربيع الأول 1444
sh1_54

  وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم مع جمعية بنيان الخيرية للإسكان ، حيث مثل الوزارة في توقيع المذكرة  وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي الدكتور عبدالله بن أحمد الوهيبي، فيما مثل الجمعية رئيس مجلس الإدارة الأستاذة فوزية بنت عبدالعزيز المعجل.  

وتهدف المذكرة إلى مساعدة اليتيمات من الفئات التي ترعاها الوزارة في تملك وحدات سكنية للفتيات اليتيمات وتأثيثها وترميم المنازل وتسديد الديون ودعم المشاريع  وفق ضوابط واشتراطات محددة، وذلك ضمن إطار التعاون المشترك بين القطاعات لدعم رؤية وأهداف المملكة 2030 في تمكين جميع أفراد المجتمع.  

وذكر الدكتور الوهيبي أن هذه المذكرة تعزز التعاون القائم بين المؤسسات  لدعم البرامج التنموية المستدامة وبما يسهم في تحقيق مستهدفات الرؤية في تمكين أفراد المجتمع لاسيما المشمولين برعاية الوزارة.  

الجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تحرص من خلال توقيع مثل هذه المذكرات على تعزيز التعاون والعمل المشترك بين كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها الخاصة  لبناء وتطوير الشراكات بما يُسهم في التكامل والارتقاء بالعمل الاجتماعي التنموي وتجويد واستدامة برامجه .

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية