نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع "التنمية الاجتماعية" يشارك في اللقاء الخامس للبرنامج الاجتماعي "مساحة"

تاريخ النشر : 08 أكتوبر 2022 - 12 ربيع الأول 1444
70280018-EEA4-4FBD-8495-08F35CD57115

شارك معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية "للتنمية الاجتماعية" الأستاذ/ ماجد بن عبدالرحيم الغانمي في اللقاء الخامس من البرنامج الاجتماعي (مساحة) والذي تنظمه إدارة تحليل الأبحاث بمكتب معاليه بين قيادات القطاع بشكل ربع سنوي، تعزيزاً للعمل المؤسسي وتحقيقاً لمستهدفات الوزارة الاستراتيجية ورؤية المملكة 2030.

وناقش اللقاء واقع التعاونيات داخل المملكة، مع استعراض مجموعة من قصص النجاح الواقعية التي رواها أصحابها بهدف تبادل الخبرات والاستفادة في كافة المجالات، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة التي تضمنت معرضًا للجمعيات التعاونية ومنتجاتها. وشهد اللقاء تكريم عدد من منسوبي ومنسوبات القطاع ممن أدوا أدوارًا ذات أهمية في تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية وتنفيذ مبادراتها ومشاريعها وبرامجها.

يأتي هذا اللقاء في إطار حرص الوزارة على تعزيز الحوار الدائم بين قيادات قطاع التنمية الاجتماعية وبناء جسور التواصل بينهم، وتبادل الخبرات والاستفادة من كافة التجارب لتحقيق مستهدفات العمل التنموي.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية