نسخة تجريبية

أمير الباحة رئيساً فخرياً لجمعية رعاية الأيتام بالمنطقة

تاريخ النشر : 10 مارس 2016 - 01 جمادى الآخرة 1437
أمير الباحة رئيساً فخرياً لجمعية رعاية الأيتام بالمنطقة

‏وافق صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على الرئاسة الفخرية لجمعية «أكناف» لرعاية الأيتام بالمنطقة، جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية الأيتام بالباحة عبدالعزيز بن حنش الزهراني وأعضاء الجمعية.

ورحب سموه برئيس وأعضاء الجمعية، متمنياً لهم التوفيق في خدمة هذه الفئة الغالية علينا جميعاً، التي تحظى برعاية وعناية من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- وحرصهم على تلمس احتياجاتهم في شتى المجالات. وحث سمو أمير الباحة الحضور على الاستمرار في تقديم أعلى مستوى من الخدمات بأعلى جودة التي تهم اليتيم، مشيداً بالجهود المميزة التي يبذلها منسوبو «أكناف» لخدمة المنتسبين لها. واستمع سموه خلال اللقاء، إلى شرحٍ مفصلٍ من رئيس الجمعية عبدالعزيز الزهراني، عن مهام وأعمال الجمعية التي تقدمها للمستفيدين المسجلين فيها البالغ عددهم أكثر من ١٢٠٠ يتيم ويتيمة، و٣٦٠ أسرة، مشيراً إلى أن عدد الأيتام المكفولين لدى الجمعية بلغ ١٤٧يتيما ويتيمة، فيما يتم حالياً دراسة نحو ٨٨ ملف أسرة، في حين بلغ عدد الملفات لدى الباحثين التي سيتم تسليمها للجمعية نحو ٩٢ ملف أسرة يتيمة.

وبين أن نطاق عمل «أكناف» يشمل تقديم الخدمات لجميع الأيتام في محافظات منطقة الباحة، مستعرضاً أبرز البرامج التي تنفذها الجمعية للمستفيدين.