نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تستعرض تجاربها ومنتجاتها الرقمية في معرض جارتنر 2023م في برشلونة

تاريخ النشر : 08 نوفمبر 2023 - 24 ربيع الثاني 1445
شعار الوزارة_437_27

تشارك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في معرض جارتنر "Gartner" لتقنية المعلومات و المنعقد في مدينة برشلونة خلال الفترة من 6 - 9 نوفمبر 2023م.
وتأتي المشاركة بهدف إبراز الجهود في مجال التحول الرقمي, وتعزيز مكانة المملكة بوصفها مركزًا رئيسيًا للتقنية والرقمنة والابتكار.
واستعرضت الوزارة من خلال "جناح السعودية الرقمية" منصاتها الرقمية المقدمة؛ لتمكين سوق العمل وتعزيز نمو وتوسع الأعمال فيه، شملت منصات عمل المستقبل الخاصة بأنماط العمل الحديثة "العمل الحر, والعمل المرن, والعمل عن بعد", وغيرها من المنصات. 
كما استعرضت لزوار المؤتمر عددًا من قصص النجاح في تميز الأداء الرقمي للوزارة عبر الشاشات التفاعلية.

يُشار إلى أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حصلت على عدداً من التكريمات والجوائز نظير تميزها الرقمي بين الجهات الحكومية في المملكة, وعلى المستوى الإقليمي منها استلام جائزة الموارد البشرية الرقمية في القمة الخليجية الحكومية للموارد البشرية من بين 200 جهة حكومية وخاصة مشاركة من دول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن جناح " السعودية الرقمية" يأتي في إطار عمل هيئة الحكومة الرقمية لتعزيز حضور المملكة على الخريطة الرقمية العالمية، واستعراض أحدث التقنيات وقصص النجاح في هذا القطاع الواعد.

عن الخبر

قطاع الخدمات المشتركة
أصحاب عملأفراد