نسخة تجريبية

سمو أمير منطقة الباحة يستقبل مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة ويُدشن فرع الوزارة الجديد بالمنطقة

تاريخ النشر : 03 مايو 2023 - 13 شوال 1444
خبر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه, معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة الأستاذ إسماعيل بن سعيد الغامدي, ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الأستاذ شائق بن محمد آل شائق.
وفي بداية اللقاء تسلّم سموه التقرير السنوي لبرامج ومبادرات الوزارة لمنطقة الباحة, واستمع لشرح موجز عن إنجازات الفرع وإحصائيات الرقابة والتوطين خلال الفترة الماضية.

وأثنى سمو أمير المنطقة على جهود جميع العاملين بفرع الوزارة بالمنطقة وما يقومون به من أعمال لخدمة وطنهم وأهالي المنطقة وفق ما تتطلع إليه القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

وبهذه المناسبة, عبر الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة على حفاوة الاستقبال وعلى توجيهاته السديدة, سائلا الله التوفيق والإسهام في تحقيق أهداف الوزارة ورؤية المملكة 2030.
عقب ذلك دشّن سمو أمير منطقة الباحة وبحضور معالي مساعد الوزير للخدمات المشتركة المقر الجديد لفرع الوزارة بالمنطقة, حيث أطلع سموه على مرافق الفرع والمجهز بأحدث الأجهزة الرقمية، والخدمات الذاتية لخدمة أهالي المنطقة.

وأجرى معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة زيارة تفقدية للفروع والمراكز التابعة للوزارة بمنطقة الباحة، شملت مكتب العمل٫ ومكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة بلجرشي, ومركز الإيقاف المؤقت للأحداث٫ ومركز التأهيل الشامل٫ والتقى خلالها عددًا من الموظفين والعملاء، مستمعًا إلى مقترحاتهم وآرائهم حول جودة الخدمات المقدمة.

وأشار الغامدي إلى أن هذه الزيارة تأتي للوقوف ميدانيًا على ما يقدمه الفرع من خدمات عمالية وتأهيلية وتنموية واجتماعية وعلاجية, وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجههم، وتقديم كافة خدمات الوزارة لأهالي المنطقة.

عن الخبر

قطاع العمل, قطاع التنمية الاجتماعية, قطاع الخدمة المدنية (العام)