نسخة تجريبية

نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل يعقد عدًدا من الاجتماعات على هامش أعمال الدورة (349) لمجلس إدارة منظمة العمل الدولية في جنيف

تاريخ النشر : 02 نوفمبر 2023 - 18 ربيع الثاني 1445
خبر

عقد معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل الدكتور عبدالله بن ناصر أبوثنين عددًا من الاجتماعات الودية مع مسؤولي المنظمات الدولية لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك، وذلك على هامش المشاركة في أعمال الدورة (349) لمجلس إدارة منظمة العمل الدولية في جنيف.

وشملت اجتماعات الدكتور أبوثنين لقاء كلاً من المدير العام لمنظمة العمل الدولية السيد جيلبيرت هنغبو،  والأمين العام للمنظمة الدولية لأصحاب العمل السيد روبيرتو سانتوس، ومدير مركز التنافسية العالمية التابع للمعهد الدولي للتطوير الإداري البروفيسور ارتورو بريس، ونائب المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة السيدة أوجوتشي دانيالز.

وجرى خلال الاجتماعات مناقشة أوجه التعاون وتعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة في المجالات المشتركة، والتأكيد على أهمية تعزيز الجهود لدعم أعمال الوزارة ومبادراتها المتعددة لتطوير سوق العمل السعودي والمضي قدمًا نحو توسيع آفاق التعاون في الجوانب ذات العلاقة بسوق العمل.

يذكر أن هذه الاجتماعات تأتي امتداداً للعلاقات المتميزة التي تربط المملكة العربية السعودية بكافة المنظمات الدولية، حيث تسعى الوزارة إلى تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة.

Image
خبر

عن الخبر

قطاع العمل
حقوق العمالة في المملكة العربية السعوديةنظام العمل في المملكة العربية السعودية