نسخة تجريبية

مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة يشارك في ملتقى "فرصتي 3" لتمكين الشباب

تاريخ النشر : 01 فبراير 2024 - 20 رجب 1445
DSC07996

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, شارك معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة الأستاذ إسماعيل بن سعيد الغامدي في فعاليات ملتقى "فرصتي 3” والذي يقام بمنطقة القصيم خلال الفترة من 31 يناير حتى 3 فبراير 2024م, بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة.
ونوه معاليه خلال مشاركته في الجلسة الحوارية الرئيسية للملتقى بدعم سمو أمير المنطقة وحرصه على دعم جهود فرع الوزارة بالمنطقة لخدمة المستفيدين وتنمية القوى البشرية ودعم برامج التوطين وإيجاد فرص وظيفية لأبناء الوطن.
واطلّع معالي مساعد الوزير على مشاركة فرع الوزارة بالمنطقة في الملتقى والجهود التي يقدمها, كما استمع إلى شرح مفصّل حول الخدمات المقدمة للمستفيدين, وفرص التوطين, والمنصات المختلفة التي تخدم رواد الأعمال وشباب المنطقة. 
ويهدف الملتقى إلى جمع أصحاب الخبرات من المستشارين برواد الأعمال وأصحاب المشاريع، وتعزيز التواصل بينهم، وتقديم الاستشارات في مجالات متعددة, حيث يشهد الملتقى وعلى مدى أربعة أيام تنظيم 40 دورة تدريبية وورشة عمل، ويضم 60 جناحاً، ويشارك 30 مستشاراً خبراتهم لزوار الملتقى في جميع المجالات المختصة بالتدريب والتوظيف وريادة الأعمال.
حضر الزيارة وكيل الوزارة للمهارات والتدريب الدكتور أحمد الزهراني, ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة عبدالله السباعي وعددٍ من المسؤولين.
 

Image
DSC07863
Image
DSC07981
Image
DSC07874

عن الخبر

قطاع الخدمات المشتركة