نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تُعلن فتح باب التسجيل في برنامج "جدير" لتأهيل المتميزين من حديثي التخرج

تاريخ النشر : 06 أغسطس 2023 - 19 محرم 1445
شعار الوزارة_437_26

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن فتح باب التسجيل في برنامج "جدير" لتأهيل المتميزين اعتباراً من الأحد بتاريخ 19 محرم 1445هـ الموافق 06 أغسطس 2023م وحتى تاريخ 05 صفر 1445م الموافق 21 اغسطس 2023م.

 ويهدف البرنامج الى تدريب حديثي التخرج على رأس العمل وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتلبية احتياجات الوزارة بكفاءة, حيث سيتيح استقطاب الكوادر الوطنية المميزة من حديثي التخرج, ودعمهم وتمكينهم وتأهيلهم للحصول على فرص عمل مناسبة داخل الوزارة بعد اجتيازهم مدة البرنامج الذي يستمر 12 شهراً اعتباراً من تاريخ التحاقه بالبرنامج، ويشمل التدريب عدداً من المجالات في الإدارة والإعمال، الموارد البشرية، المجالات التقنية، المالية، القانونية وغيرها.

ويمكن للمتميزين من حديثي التخرج التسجيل في البرنامج من خلال موقع الوزارة الرسمي أو عبر منصة "مسار" بالدخول على خدمة النفاذ الوطني الموحد اضغط هنا.

تجدر الإشارة أن برنامج "جدير" يأتي ضمن جهود وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تعزيز القدرات الوطنية وتحسين الكفاءات من الشباب السعودي وتعزيز الاستثمار في الموارد البشرية، إضافةً تحقيق الاستدامة الاقتصادية والتنمية الاجتماعية من خلال التدريب المنتهي بالتوظيف.

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)
شباب