نسخة تجريبية

وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يلتقي سفير المملكة لدى جمهورية الهند

تاريخ النشر : 06 ابريل 2022 - 05 رمضان 1443
وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يلتقي سفير المملكة لدى جمهورية الهند



التقى معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي بسعادة سفير المملكة المعين حديثاً لدى جمهورية الهند الأستاذ صالح الحصيني، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي، وبحضور سعادة وكيل الوزارة للشؤون العمالية الأستاذ عبدالمجيد الرشودي، وسعادة وكيل الوزارة للشؤون الدولية الدكتور عدنان النعيم.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والمعنية بنطاق عمل الوزارة، واستعراض المبادرات والبرامج التي تعمل عليها الوزارة لتطوير سوق العمل بالمملكة. إضافة إلى تباحث إمكانية تعزيز التعاون بين الوزارة وجمهورية الهند في مجال العمل، وذلك من منطلق أهمية العلاقة بين المملكة وجمهورية الهند في جميع المجالات.

وفي ذات السياق، التقى سعادة وكيل الشؤون الدولية الدكتور عدنان النعيم بالقائم بالأعمال بالسفارة الهندية السيد رام براساد، وذلك لاستعراض مبادرات المملكة لتطوير سوق العمل ورفع جاذبيته ليواكب الأسواق العالمية، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار خطط الوزارة لتطوير تعاونها الدولي مع الجمهورية الهندية في المجال العمالي وبناء شراكاتها الاستراتيجية، ودعم العلاقات الثنائية بما يخدم المصالح المشتركة للطرفين.

عن الخبر

قطاع العمل
عامل