نسخة تجريبية

انطلاق أولى ورش عمل الحوار الاجتماعي الرابع عشر

تاريخ النشر : 05 مارس 2024 - 24 شعبان 1445
09


أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز للتواصل الحضاري أولى ورش منتدى الحوار الاجتماعي في دورته الرابعة عشر، وذلك يوم الثلاثاء 24 شعبان 1445هـ، الموافق 5 مارس 2024, بحضور أطراف الإنتاج الثلاثة وذلك في مقر المركز بمدينة الرياض.
افتتحت مجريات أعمال الورشة بكلمة ألقاها سعادة وكيل الوزارة لسياسات سوق العمل الأستاذ مهند بن أحمد العيسى رحب فيها بأطراف الإنتاج المشاركين، ونقل في كلمته تحيات قيادات الوزارة ودعمهم الكامل لتعزيز آليات الحوار الاجتماعي وتمكين "أطراف الإنتاج الثلاثة" من التحاور والتفاوض للوصول إلى الفرص والمقترحات التي تُساهم في تطوير سوق العمل ومعالجة أهم قضاياه.
كما ألقى سعادة نائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الأستاذ إبراهيم العسيري كلمته الترحيبية بالمشاركين، مشيرًا إلى دور المركز الاستراتيجي في تمكين الحوار على المستوى الوطني.
وتُعد هذه الورشة الأولى ضمن سلسلة من ورش العمل التي ستُعقد خلال العام الجاري تمهيدًا لعقد منتدى الحوار الاجتماعي الرابع عشر، الذي يُعد من أهم الفعاليات التي تُعنى بمناقشة قضايا سوق العمل السعودي وتطويره.

ويُعدّ منتدى الحوار الاجتماعي حدثاً هاماً يُساهم في تعزيز الحوار البنّاء بين أطراف الإنتاج الثلاثة، لتحقيق التوازن بين مصالح جميع الأطراف، وتطوير سوق العمل في المملكة العربية السعودية.

عن الخبر

قطاع العمل