خدمات الوزارة
المنصات الرقمية
اللوائح والإجراءات
Work organizing regulations aim to regulate the internal environment in establishments by adopting regulations
برامج الوزارة
Learn about the Ministry's most important programs to achieve and promote empowerment
الأسئلة الشائعة
The most frequently asked questions about topics that interest you
نعم تمكن البوابة والأنظمة التابعة لها المستفيد من الوصول إلى قائمة عملياته او معاملاته السابقة في البوابة وقد تم توضيح ذلك من خلال الدليل العام للمنصات
نعم تمكن البوابة والأنظمة التابعة لها المستفيد من تعديل بياناتها الخاصة عبر الإنترنت وقد تم توضيح ذلك من خلال الدليل العام للمنصات
نعم تمكن البوابة والأنظمة التابعة لها المستفيد من تعديل بياناته وقد تم توضيح ذلك من خلال الدليل العام للمنصات
نعم تمكن البوابة والأنظمة التابعة لها المستفيد من تخصيص الخدمات واضافة الخدمات المفضلة على صفحة المستخدم وقد تم توضيح ذلك من خلال الدليل العام للمنصات
الوصول إلى الخدمات
- خدمات الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في متناول يديك
- تجربة تتمحور حول المستفيد
- إظهار الخدمات ذات العلاقة بالمستفيد
متابعة طلباتك
- استعرض تفاصيل طلباتك واحصل على إشعارات بآخر التحديثات
تواصل مع الوزارة
- عبر عن أفكارك
- تواصل معنا لنتمكن من مساعدتك من خلال بلاغات العنف الأسري ومركز الاتصال
تحقق من بياناتك في مكان واحد
- التحقق من الهوية الرقمية بالتكامل مع النفاذ الوطني الموحد
- استعرض بياناتك الشخصية وتاريخك الوظيفي
- تمكن من الوصول إلى بطاقاتك الرقمية والمتوفرة لأول مرة لذوي الاحتياجات الخاصة للاستفادة منها في التسهيلات المرورية والخصومات في السفر والأولوية في المراكز الصحية
الشمولية
- تلبية احتياجات جميع المستفيدين بما يتواءم مع مختلف الفئات العمرية وذوي الاحتياجات الخاصة
نعم تمكن البوابة والأنظمة التابعة لها المستفيد من حفظ معاملة لخدمة معينة تم بدؤها من خلال البوابة والوصول إليها لاحقًا وقد تم توضيح ذلك من خلال الدليل العام للمنصات
نعم تمكن البوابة والأنظمة التابعة لها المستخدم الاعتباري (الشركات) من تعديل بياناتها وقد تم توضيح ذلك من خلال الدليل العام للمنصات
نعم تمكن البوابة والأنظمة التابعة لها المستفيد من الوصول إلى البيانات الشخصية وقد تم توضيح ذلك من خلال الدليل العام للمنصات
واجهة المستخدم
- تصميم عصري لواجهات المستخدم والذي يتوافق مع هوية وشعار الوزارة مما يوفر رحلة مستخدم سهلة وواضحة ومباشرة
مركز المساعدة
- مركز مساعدة متعدد التقنيات، سواء عن طريق التواصل الفوري أو رفع الطلبات ومتابعتها
تخصيص الخدمات
- تخصيص الواجهة والخدمات بما يتوافق مع سلوك المستخدم، لضمان تجربة ثرية وفعالة
بواسطة قناة تقديم الخدمة من خلال الضغط على زر ابدأ الخدمة