نسخة تجريبية
خدمة

قياديات

إحدى مبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الموجودة ضمن قاعدة بيانات القيادات الوطنية النسائية، وهي خدمة تسهل الوصول السريع للقياديات في القطاع العام ومؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، كما تسهم في الحصول على فرص الترشح لمناصب قيادية أخرى من خلال تواصل الجهات المعنية.

(التقييم )
ابدأ الخدمةاستعلام عن الخدمة

الضغط على 'ابدأ الخدمة' يوجهك إلى موقع خارجي قد تكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية

الخطوات

صلاحية الدخول للنظام للقياديات:

  • أن يكون لدى المستفيدة حساب مفعل لخدمة النفاذ الموحد.
  •  إمكانية الدخول على منصة مسار  لاختيار قائمة ( القياديات).
  • (تسجيل الملف - إضافة المؤهلات الدراسية - إضافة الخبرات العملية - إضافة الدورات التدريبية - إضافة الشهادات الاحترافية - إضافة المشاركات في (اللجان، في المجالس، في الوفود، في الجمعيات) - إضافة اللغات - تحديد مستوى اللغة الإنجليزية - إضافة أهم المنجزات ووجود توصية – إضافة قطاع العمل الحالي - عدد سنوات الخبرة - الإرشاد المهني والقيادي – مكان الإقامة الحالية).
  •  الحفظ : اختيار حفظ الملف سيقوم النظام بحفظ جميع البيانات المدخلة من آخر تسجيل دخول وفي حال تسجيل الخروج قبل إتمام عملية الحفظ لن يتم حفظ جميع البيانات المدخلة.
  • النشر: في حال نشر الملف حسب رغبة القيادية  ستظهر بيانات القيادية لدى الباحثين عن قياديات في مختلف القطاعات.

 

صلاحية الدخول للنظام للباحث عن القياديات:

  • أن يكون لدى المستفيد حساب مفعل لخدمة النفاذ الموحد.
  • إمكانية الدخول على منصة مسار  لاختيار القائمة الفرعية ( البحث عن القياديات).
  • عند الدخول على صفحة البحث بإمكان الباحث عن قيادية استخدام عدة معايير للبحث كالتالي: ( حسب الخبرة العلمية، حسب الجهة، حسب معايير أخرى).
  • عند إتمام عملية البحث سيقوم النظام بعرض القياديات المسجلات المنشورة بيانتهن حسب المعايير المدخلة، وبالإمكان اختيار عدة معايير مختلفة او عدم إضافة أي معايير حينها سيقوم النظام بعرض جميع القياديات المسجلات في النظام وبيانات القياديات.
  • في نهاية صفحة استعراض الملف يوجد خيار التواصل مع القيادية وفي حال اختياره يقوم النظام بعرض صفحة التواصل وإضافة القيادية للقائمة المختارة الخاصة بالباحث.
  • يقوم النظام بعرض رسالة تأكيد قبل عملية الإرسال وعند إتمام الإرسال سيقوم النظام بإظهار تنبيه للقيادية عند قيامها بالدخول لصندوق المرسلات الخاص بها.

 

الأسئلة الشائعة

1. ان تكون سعودية الجنسية 

2. أن لا يقل العمر عن 28 سنة  يتم عرض رسالة " عمر المتقدمة اقل من 28 سنة"

3. أن يكون الجنس : أنثى يتم عرض رسالة "  نوع جنس المتقدمة  ليس انثى "

4. أن لا تقل درجة المؤهل عن البكالوريوس يتم عرض رسالة " المؤهل الدراسي اقل من البكالوريوس"

5. : أن لا تقل خبرة المتقدمة عن  8 سنوات   يتم عرض رسالة "  مدة الخبرة اقل من 8 سنوات

عن الخدمة

01 يناير 2019
قطاع الخدمة المدنية (العام)
امرأةأفراد
A067EC6A-D4EE-4F35-8CF3-03C2E5573726
مجانية
خلال 24 ساعه
العربية
ابدأ الخدمة

الضغط على 'ابدأ الخدمة' يوجهك إلى موقع خارجي قد تكون له سياسات مختلفة للمحتوى والخصوصية عن موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية