نسخة تجريبية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعقد الملتقى الأول لريادة الأعمال للأشخاص ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية

تاريخ النشر : 06 أكتوبر 2022 - 10 ربيع الأول 1444
sh1_23

عقدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبالتعاون مع الهيئة العامة للمنشأت الصغيرة والمتوسطة وبنك التنمية الاجتماعية الملتقى الأول لريادة الأعمال للأشخاص ذوي الأعاقة بالمنطقة الشرقية، بحضور وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي الدكتور/ عبدالله بن أحمد الوهيبي وعدد من ممثلي الجهات ذات العلاقة ومجموعة من المهتمين والمختصين.

وبّين وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي أن هذا الملتقى يأتي امتداداً لدعم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مجال المشاريع وريادة الأعمال من خلال التعريف بالمبادرات والخدمات التي تقدمها الوزارة لهم، ومن ضمنها الحصول على منحة دعم المشاريع الفردية؛ سعيًا لتمكينهم ودعمهم اقتصاديًا وتأسيس وامتلاك مشاريعهم الخاصة بهم والاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها الجهات المشاركة لذوي الإعاقة.

وشهد الملتقى تفاعلاً كبيرًا على مستوى تبادل الأفكار والرؤى والآراء والتوصيات الهادفة إلى تحقيق التميز في جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وفقًا لما نصت عليه رؤية المملكة 2030.

يذكر أن الوزارة تسعى من خلال عقدها لهذه الملتقيات إلى رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، وتسهيل إجراءات التواصل معهم وتأهيلهم وتحويلهم إلى أشخاص منتجين ومبدعين.  

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية