نسخة تجريبية

مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة يرعى ورشة عمل لمناقشة استراتيجية تجربة العميل

تاريخ النشر : 19 مايو 2022 - 18 شوال 1443
مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة يرعى ورشة عمل لمناقشة استراتيجية تجربة العميل



برعاية معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة المهندس محمد بن ناصر الجاسر، انعقدت اليوم الخميس الموافق 19 مايو 2022 م في فندق الهيلتون بالرياض ورشة عمل لمناقشة استراتيجية الوزارة لتجربة العميل ومركز التميز، بحضور المشرف العام التنفيذي لوكالة تجربة العميل والتواصل المؤسسي الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الشمسان، وسعادة مدير عام فرع منطقة الرياض الدكتور محمد الحربي، وبمشاركة من قيادات ومنسوبي الفروع التابعة للوزارة في منطقة الرياض، وذلك ضمن سلسلة من ورش العمل التي بدأت الدمام.

وتعتبر تجربة العميل أولوية استراتيجية في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث تكمن أهمية هذه الورش في تعزيز الفاعلية الحكومية، وتلبية توقعات المواطنين وفق نفس معايير الخدمة والخبرة وتطوير القوى العاملة لتتمركز حول العميل ورفع مستوى الاستجابة الفعالة. وناقشت الورشة عددًا من المحاور من أبرزها أهمية تجربة العميل، وأهداف الوزارة، ومؤشرات الأداء الاستراتيجية، وتمكين التحول لتجربة العميل وماذا يعني التمركز حول العميل.

 

تأتي هذه الورشة في إطار سعي الوزارة إلى تحقيق تجربة عميل مميزة لعملائها من خلال تطوير خدماتها والتمركز حول العميل وقياس نسبة رضا المستفيدين من خدماتها وفقًا لأفضل الممارسات العالمية في هذا الجانب وما نصت عليه رؤية المملكة 2030.

هذا ومن المنتظر انعقاد ورش عمل مماثلة خلال الأيام القادمة في كل من جدة والمدينة المنورة وأبها.

عن الخبر

قطاع الخدمة المدنية (العام)