معدل التقييم : 3.3 (عدد الأصوات : 1077)


آخر تحديث 08 رجب 1444

تباين الألوان

تغيير حجم الخط

A+ A A-

إتفاقية مستوى الخدمة

تؤكد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك  بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للوزارة والخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات البوابة الخارجية والخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية في الوزارة. سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة. ولمزيد عن المعلومات عن جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة يُرجى فضلاً زيارة دليل الوزارة للخدمات الإلكترونية عبر الرابط التالي: اضغط هنا

 

‌المساعدة والدعم:

تشتمل البوابة على قسم لمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زائر بوابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة، أقسام الاستفسارات المتعددة، سهولة الاستخدام، النسخة الكفية،... وغيرها.

 

الخصوصية وسرية المعلومات:

تضع بوابة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.

 

‌توفير آليات للتواصل والمشاركة:

تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.

 

مستويات تقديم الخدمات الالكترونية

 

الخدمة
مدة إنجاز الخدمة المتوقع
وقت توفر الخدمة(ساعة/يوم)
ملاحظات
بياناتي الوظيفية
30 يوم 
24/7
 
خدمة بيان
2 يوم 
24/7
 
خدمة إعانة الزواج للأيتام
15 يوم
24/7
 
إصدار / تجديد رخص العمل
فوري
24/7
 
شهادة التزام حماية الأجور
فوري
24/7
 
طلب إصدار تأشيرة عمالة منزلية إلكترونياً
24 ساعه
24/7
ان يستوفي العميل متطلبات وشروط ضوابط استقدام العمالة المنزلية المعتمدة
صرف الأجهزة الطبية المعينة
10 أيام
24/7
بعد تسجيل الطلب من وحدة الاعانات (الوقت الحالي) يسجل تلقائي على قائمة الإنتظار لحين تجهيز دفعه جديدة للصرف وتكون عادة الشهر الذي يلي تسجيل الطب
إصدار شهادة السعودة
فوري
24/7
 
اشعارات خدمات العمل المؤقت
يوم
24/7
 
خدمة التقديم على برنامج الأسر الكافلة
10 ايام
24/7
 
خدمة طلب إصدار تصريح السفر وجواز السفر وتجديده للأيتام
15 ايام
24/7
 
خدمـة تقييم الإعاقة
30 يوم
24/7
 
آلية حصول العاملين في نشاط الذهب والمجوهرات على الرخصة المهنية
فوري
24/7
 
إصدار شهادة الموائمة
فوري
24/7
 
إصدار وثائق للعمل الحر
فوري
24/7
 
تغيير النشاط التجاري للمنشأة
تحدد من الجهة المخولة
24/7
 
تأسيس جمعية تعاونية
90 يوم
24/7
 
 ترخيص مركز ضيافة أطفال أهلي
5 ايام
24/7
ان يستوفي العميل متطلبات وشروط ضوابط والخدمة
خدمة تجديد وثيقة العمل الحر
فوري
24/7
 
خدمة طلب تجديد ترخيص شركة ومكتب استقدام
21 يوم
24/7
 
خدمة تأسيس مركز بحوث و دراسات أهلي
90 يوم
24/7
 
انشاء عقد عمل عن بعد (منصة العمل عن بعد)
فوري
24/7
 
تسوية المخالفة الأولى مقابل الالتزام
تحدد من الجهة المخولة
24/7
ان يستوفي العميل متطلبات وشروط ضوابط والخدمة
تغيير المهنة
فوري
24/7
ان يستوفي العميل متطلبات وشروط ضوابط والخدمة
خدمة طلب التسجيل بدور الرعاية لكبار السن
10 أيام
24/7
 
خدمـة الشهادة الرقمية لتخفيض أجور الإركـاب للشخص ذوي الإعاقة ومرافقه
فوري
24/7
ان يستوفي العميل متطلبات وشروط ضوابط والخدمة
خدمة لوائح تنظيم العمل
فوري
24/7
 
تدقيق بيانات ومتغيرات الوظائف
4 أيام
24/7
 
فتح ملف منشأة
فوري
24/7
ان يستوفي العميل متطلبات وشروط ضوابط والخدمة
خدمة التسجيل في نظام ساعد للوظائف المساندة (ساعد)
7 أيام
24/7
 
 
للوصول إلى لوحة قياس أداء الخدمات اضغط هنا 
 

 

عدد التعليقات: 0

إضافة تعليق جديد