نسخة تجريبية

مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يدشن جمعية تجربة العميل

تاريخ النشر : 07 يونيو 2022 - 08 ذو القعدة 1443
مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يدشن جمعية تجربة العميل



دشن معالي مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة المهندس/ محمد بن ناصر الجاسر جمعية تجربة العميل المرخصة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، وذلك بحضور الأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالله الشمسان، المشرف العام التنفيذي لوكالة تجربة العميل والتواصل المؤسسي.

جاء ذلك خلال مؤتمر (تمكين تجربة العملاء في الشرق الأوسط) المقام بفندق إنتركونتيننتال بالرياض خلال الفترة من 7-9 يونيو 2022 م.

و تهدف الجمعية إلى تعزيز الوعي في مجال تجربة العميل في قطاع ريادة الأعمال من خلال إقامة ندوات تثقيفية، وإيجاد بنية تحتية مناسبة لمجال تجربة العميل من خلال المساهمة بالنشر المعرفي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتنمية الموارد المالية واستدامة الجمعية من خلال تقديم حزمة من البرامج الداعمة، وبناء قدرات المؤسسات والأفراد في مجال تجربة العميل عبر الندوات وورش العمل، وتقديم الاستشارات، وتعزيز الشراكات والعلاقات لتطوير مجال تجربة العميل في قطاع ريادة الأعمال.

يأتي ذلك التدشين في إطار دعم الوزارة للقطاع غير الربحي، واهتمامها بتطوير مجال تجربة العميل وتعزيز وجوده في مختلف بيئات الأعمال وتطبيقه وفق أفضل الممارسات العالمية.

عن الخبر

قطاع التنمية الاجتماعية